الهاتف : +86 13430398209

البريد الإلكتروني : export@dtechelectronics.com

العربيةالعربية
HDMI Wireless Extender
أخبار
الصفحة الرئيسية أخبار

التغيير والبدء مرة أخرى ديسمبر. اجتماع صباح الموظفين

التغيير والبدء مرة أخرى ديسمبر. اجتماع صباح الموظفين

  • 2018-12-11

في صباح يوم 3 ديسمبر ، مع الموسيقى المثيرة للمدخل ، توجه موظفو شركة Dtech إلى ملعب كرة السلة بالشركة بخطوات خفيفة.

كالعادة ، أعلن المدير أن الجزء المبكر من الجلسة الصباحية بدأ بطرح بعض الأسئلة. أحد الأسئلة هو أن "العام الجديد قادم ، هل حققت الهدف الذي حددته في عام 2018؟" بعد دقائق قليلة ، استجاب الموظفون الذين حققوا الهدف بابتسامة ، وفكر آخرون في هدوء.

بعد ذلك ، تم عقد الجزء الأول من الجلسة الصباحية المبكرة. قفز جميع الموظفين وممارسة. تحت مظاهرات الرقص الثلاثة الرائدة ، رقص الموظفون تحت المسرح. "(ارفع الذراعين ، ارفع الذراعين - الفخذ الرفيع ، الفخذ الرفيع ~" كرر الإجراء عدة مرات ، بالإضافة إلى تمديد الجسم. في هذه اللحظة ، يمكننا أن نرى أن الجميع سعداء مثل الطفل.




بعد الانتهاء من الفريق ، يمنح الجزء الثاني بطل مبيعات نوفمبر. في هذه الجلسة ، قدم Xie ، نائب رئيس قسم التسويق المحلي ، الجائزة إلى Cheng Ming ، الذي حصل على أفضل ثلاثة مبيعات متتالية في نوفمبر. في الاجتماع ، شارك تشينغ مينغ رحلته التي انضم إلى الشركة منذ ما يقرب من 10 سنوات. كما أجاب النجم الشهير كوبي براينت على سؤال الصحفي لماذا كان ناجحًا جدًا: "هل تعرف ما هو عليه في الساعة الرابعة صباحًا في لوس أنجيليس؟" . يقال إن أسرع اختصار للنجاح هو تقليد النجاح. تشنغ مينغ ' يبدو أن شهادة الحائز على جائزة تعطي دفعة قوية للموظفين الذين كافحوا على الطريق.



إذا كان البيع محاربًا في ساحة المعركة ، فإن مركز الإنتاج هو القسم الذي يرمي الأسلحة. على أساس الجزء الثاني ، الجزء الثالث هو تحليل حالة الإنتاج. هوانغ ، قسم الإنتاج ، لخص الطاقة الإنتاجية وجودة المنتج وإدارة شؤون الموظفين وإنتاج السلامة في عام 2018. في الوقت نفسه ، نيابة عن جميع الموظفين من قسم الإنتاج ، وعدوا بالتعاون في إصلاح الشركة ووضع مثالا للشركة.



كما يقول المثل: لا توجد قواعد ليست مربعة. في الجزء الأخير من الجلسة الصباحية ، تبادل يانغ ، إدارة إدارة شؤون الموظفين ، وجهات نظره بشأن قضايا قواعد الإدارة. العنصر الأول هو إشعارات المساءلة الأربعة التي صدرت في نوفمبر لتوضيح الأسباب والضرورة ، وتحذير الجميع من اتباع إجراءات العمل بدقة في عملهم. المحتوى الثاني هو التغييرات التي حدثت منذ تنفيذ إدارة 6S وستعزز إنفاذها في منتصف ديسمبر ، وتوحيد إدارة 6S تدريجياً.

في نهاية الجلسة الصباحية ، قاد المضيف جميع الناس إلى الصراخ شعارنا لعام 2019 - تم بيع المنتج ، وجاءت المواهب ، والثروة الخاصة صنعت! اختتمت التكرارات الثلاثة الأخيرة لعمل "تشجيع الحب" بنجاح هذا الصباح.


© حقوق النشر: 2019 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.